منتديات تشلسي
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت 503655458
منتديات تشلسي
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت 503655458
منتديات تشلسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


حيث للتميز عنوان
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا بك زائرنا نتمنى لك بالانضمام معنا
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» يــــــــــــــــا شخبـــــــــوط بن لخبوط
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 10:43 am من طرف مخنق الجن

»  يصلي ستين سنه ولا تقبل له صلاه
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالسبت أغسطس 13, 2011 9:12 am من طرف الدون كرستيانو

» صًٌٍَُِّ~ْؤٌُر مـًٌَُلـلعب يفونتس الجديد.....
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 4:29 pm من طرف تشلساوي

» الذيب كانه ذيب يدرع بالذياب !! .. مبروك يا زعماء العالم !! .. صور جديدة حصرية !!
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالأربعاء يوليو 27, 2011 2:11 am من طرف تشلساوي للأبد

» رسالة الى المدير
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 4:33 pm من طرف الدون كرستيانو

» الموقع الرسمي : " تدريبات الفريق الصباحية ليوم الأحد - مشاركة الشعراوي ومكسيس " !
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالأحد يوليو 24, 2011 8:10 pm من طرف الدون كرستيانو

» الموقع الرسمي : " توقيت مباريات الميلان الودية هذا الصيف " .!
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالأحد يوليو 24, 2011 8:09 pm من طرف الدون كرستيانو

» --(( رابطة اي سي ميلان الإخباريه ))--
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالأحد يوليو 24, 2011 8:06 pm من طرف الدون كرستيانو

» اخـــبــار
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالسبت يوليو 23, 2011 9:12 pm من طرف مخنق الجن

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية

 

 قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوراكان2009
نائب المدير العام
نائب المدير العام
ابوراكان2009


ذكر عدد المشاركات : 263
تاريخ التسجيل : 09/05/2011

قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت   قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت Emptyالإثنين يونيو 06, 2011 11:04 pm

السلام عليكم---

حبيت اكتب قصه وهذي اول مشاركه لي في المنتدى---

انا كاتب القصه كذا بارت في جم منتدى بس ماكملتها بس اتمنى اني اكملها الحين



(قصة حياة أحمد)

أسم البارت بعد مرور 8 سنين---

احمد ( حضرتي ) ---طالب جامعي وأهم اهتماماتي مضهري , الجامعه , الدراسه , والبحث عن فتاة أحلامي---



وأختي دكتوره بالجامعه , وأيضاً أخي أصبح له دور في هذا المجتمع وفي جامعات الكويت---



أبوي تقاعد ودايم بالبيت والدوانيه .. هذا حال المتقاعدين---



أمي الله يخليها لنا كما أقول عنها مربية أجيال ومازال عطائها كبير في هذا المجتمع---



والحين بعرفكم ع أقاربي وأصدقائي الي لهم دور كبير في قصتي :



أولاً عائلة عمي (أبو محمد) :



عنده 3 عيال بنت وولدين---


محمد : أكبرهم عمره 20 سنه : أنسان وسيم , طموح , سبورتي , يحب نفسه وايد , يهتم بدراسته وايد


وطبعاً أهوه أعز أصدقائي .



فاطمه : وهي بعد محمد عمرها 18 سنه , انسانه تحب الكشخه , (ستاايل) , لسانها طوويل , تحب روحها , ولاكن طيبه وايد .



أمه عبدالله : هذا عبود قصته قصه , دلووع ماما وبابا , يدرس بمدرسه خاصه , ستايله يميل إلى الأجانب بعض الشيئ , يستخدم اللهجه الأنجليزيه في كلامه , وطبعاُ دايما يحر أخته فطومه لأنه أمه وأبوه يحبونه أكثر منها .



وعندهم سايق أسمه ( عرفان ) هذا نكتت البيت .



وخدامه أسمها (جاكي) . من قلة الأسامي عاد---




ومن أهني تبدي فصتي وأحداثها :



أحداث يوميه في بيت عمي (أبو محمد)



أم محمد : طبعا كل يوم تروح تقعد فطومه عشان تروح السكول .


طبعا عبود آخر واحد يقعدونه لأنه على مايقوم الدوام خلص---



أم محمد وأهيه رايحه تقعد فطوم---



أم محمد : فطووووووووومه يالله قعدي تعبت منكم جنكم يهال اوووف---


فطووووووم : وتقوم وأهيه : صباح الخير يمااه وأنتي لازم تسمعيني هالموال كل يوم---



أم محمد : تعالي علميني شلون اربيكم بعد يالله عاد قومي وبسج حجي---



فطوووم : يبووووي عليج يماه من الصبح إن شاء الله من عيوني الحين اقوم وأبدل بس لاتصارخين وتتعبين روحج رضاج أهم شي بس---



أم محمد : اي ياريت هذا كلامكم كل يوم وأنا شنو أبي من هالدنيا غير أني اشوفكم بخير---



فطووووم : أمممممموووووااااه وهذي بوسه ع راسج شتبين بعد يماه---



أم محمد : فدييت بنيتي أنا---



فطووووم : يالله عاد يماااه روحي بره لو سمحتي أبي أبدل يعني---



أم محمد : لو سمحتي هاااااه عيال آخر زمن يطردون بأتآذان---




فطوم : هههههههه خو يمااه ببدل خوو---



أم محمد : انزييين انزييين طلعنه---



وتروح الأم حق عبوود دلووعها حبيبها :



الأم : عبوووووود قوم قوم---



عبود : maaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaamy



الأم : هلا عيوووووووووووووووووووووووووووووونته maaaaaaaaaaamy أنته



عبود : يمااااااااااه i waaaaaannaaaaaaa to sleeep تكفوون---



الأم : وليييييييييييييين خله أفهم ونه عشان أفهم سليب شهالحجي يمه---


عبود : شفييج يمااااااااااه تطورنه عنكم we are in the futre maaaamy


الأم : انا اذا قعدت معاك أكثر بتعقد نااام يمه عساك ماداومت---


بعدما خرجت الأم من عند عبوود راحت حق الوالد :



الأم : بو محمد يالله قوم تأخرت عالدوااام---



الوالد : (من غير لا صباح الخير ولا سلام ) عبييييد قعد ؟؟؟؟



الأم : تغير الموضوع .. بو محمد قوم بدل وتجهز عشان كلنه نتريق مع بعض---



الوالد : انا امووت وعرف لي متى بتدللين الولد جذي حشى والله يايبتلي بنيه موصبي---




الأم : ويي شفيك عاد بومحمد الولد توه صغير مابييه يتعقد خله يخس بالحريه شوي---




الوالد : حريه أكثر من جذي شناويه عالولد خوفي لا ايي يوم ويقلب---



الأم : وي وي وي وي سمالله عله ولييييييدي---



الوالد : والله محد مخربه غيرج .. يالله يالله خلى انا اقوم ماكو فايده معاكم هالولد مايمشي

سيده اله بالزف .




الوالد وأهوه رايح حق عبدالله---



طبعا عبود شم ريحة زف قام وبدل ورتب فراشه وقعد على الفراش ينطر دخلت الوالد مثل كل يوم---



الوالد دخل ع عبدالله : شالكلام الي سمعته .. ماتبي تداوم .. بطنك يعورك ..



عبدالله : ooh my goud حتى امي تطلع علي حجي .. كاني جدامك .. amm ready for school



الوالد : اي هذا الكلام الي احب اسمعه---



عبدالله : وانا شعندي غير رضى daady---



الوالد : اقول لا دادي ولا دادو قوم اشوف انزل بدل---



عبدالله : هههههههه حلوه حلوه dady دادي ولا دادو .. الوالد اخترب---



الوالد : أقول قوم لا أخلي العقال يخرب عيشتك .



العائله الكريمه وأهمه ع طاولة الطعام .---



كلهم قاعدين ماعدى عبود تأخر عليهم :



فطووم : صباح الخير يمااه صباح الخير يبااه صبااح الخير حموود---


الوالد , والوالده , محمد :

صباح الخير---



فطووم : ويين عبوود لازم كل يوم يأخرني ع السكول يعني---



حمود : تلقيينه ناطر أمي تفرشله أسنانه ههههههه



فطوم : ههههههههههههههه ايييي صح دلووع ماماته---



الوالد : ههههههههههه يوزي فطوم مالنه خلق صوت امج من الصبح---



الأم : اي دلووع أمه فديت وليدي انا عبودي---



عبود توه ناازل : جني سمعت أسمي---



الوالد : قول صباح الخير بالأول---



عبود : okaay okaaay good morning شلوونكم---



الوالد , ومحمد : داش ع ربعك انته سلم عدل---



فطوم : خلووه لحد يتحرش فيه دلووع أمه---



عبود : ههههه محترره هههههههه مو شي يديد---



فطوم : أحتر من منو ويييييع أقول يالله قوم تأخرت ع مدرستي---



عبود : انزييييييين قومي school و school---



الأم تنادي السايق وتوصيه كالعاده : شوووف عرفان مابي علود يروح مني مناك ع طول السكول---



عبود يأشر حق عرفان---



عرفان : جيين ماما .. أبووود واجد هبي مدرسه هو كلو جيبي سلاسه دينار مشان انا يقول لايقولي ماما



فطوم , حمود : ههههههههههههههههههههههه فضحك---



عبود :يالله انا تأخرت وايييد must go---



فطوم , حمود : نحش هههههههههههههه



الحين عايلتنه : طبعا انا دايما اكون اول واحد قاعد >> جذاب



الله ياحلات البيت الصبح كومة يهال لازم نوديهم السكول---


لاحقاً أقولكم عن الروتين البيت .



محمد ولد عمي وأنا بنفس الجامعه ونفس التخصص---



محمد يتصل ع احمد (حضرتي)---




محمد : ألو---




أحمد : ألو .... ألو---



محمد : ألووووو



أحمد : ألووووووووو .. ألو---



محمد : لي متى يعني---



أحمد : لين أصحصح---



محمد : لا بالله مطولين---



أحمد : ههههههههه صباح الخير---



محمد : صباح الورد متى بتقعد حضرتك ورانه محاضره ليلحين نايم---



أحمد : لاتلوومني حلمت خووش حلم---



محمد : انته كل يوم ع هالحاله---



أحمد : هههههههههه حتى بأحلامي مناشبيني .



محمد : أقول قوم قوم انا الحين مارك 5 دقايق أكون عند الباب---



أحمد : يالله انا ابدل وأكون عندك بره---



محمد : يالله ناطرك مع السلامه---



أحمد : بااي




وينزل أحمد ويركب مع محمد يروحون الجامعه وكانو متأخرين وايد وأهمه بطريجهم بالجامعه صارتلهم حادثه ..---


نهاية البارت الأول ---

شنو صارلهم بالحادث وشنو سوو وشنو سر الحادث .. بالبارت الثاني---




سمحولنه ع القصور أخواني أخواتي---



شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حياة احمد بارتات من تأليفي ارجو التثبيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» و عاد الأمل .. من تأليفي .. متجدد .. أرجو التثبيت
» اكبر موسوعة برامج اسلامية . ادخل وحمل . كتب اسلامية دينية و غيرها (ارجو التثبيت)
» ادخل وقراء وضحك (الرجو التثبيت)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تشلسي :: الأقسام العامة :: قسم القصص و الروايات-
انتقل الى: